اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
حين تملا كفيك من قمح القلب ---كى تطعم ارواحهم الجائعه ثم يخذلون احساسك النبيل ---فلا تعاتبهم ---فقط قل وداعا وابتسم-----------------ويشرفنى تسجيلكم سلفا فى منتداى ويسعدنى صداقتكم الدائمه ومساهمتكم بمنتداى لاثرائه مع خالص حبى وتقديرى طارق العرابى رئيس قسم الرخص بمجلس مدينة ميت سلسيل - عضو نادى المراسلات الدوليه حول العالم
اخصائى طارق العرابى(ابو احمد)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
المواضيع الأخيرة
» الاهلى فوق الجميع
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1السبت 17 ديسمبر 2022, 2:01 pm من طرف طارق العرابى

» النجوم الساطعه
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1الإثنين 05 ديسمبر 2022, 9:09 pm من طرف طارق العرابى

» اللواء صبرى محمد عبده سليمان
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1الأربعاء 16 نوفمبر 2022, 10:15 pm من طرف طارق العرابى

» كلمات مؤلمة
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1الثلاثاء 15 نوفمبر 2022, 12:55 pm من طرف طارق العرابى

» الحياه المستديره
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1الإثنين 14 نوفمبر 2022, 9:08 pm من طرف طارق العرابى

» أقوال مأثورة للامام
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1الجمعة 11 نوفمبر 2022, 11:17 am من طرف طارق العرابى

» اصل عائلة العرابى
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1الأحد 02 يناير 2022, 8:17 pm من طرف زائر

» بكاء الظالم
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1الأحد 30 يونيو 2019, 11:56 am من طرف طارق العرابى

» الشهداء أكرم منا جميعا
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Icon_minitime1السبت 15 أكتوبر 2016, 3:40 pm من طرف طارق العرابى

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 فاتحي مواضيع
طارق العرابى
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Vote_rcap1القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Emptyالقضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Vote_lcap1 
ابو زياد
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Vote_rcap1القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Emptyالقضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Vote_lcap1 
منير
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Vote_rcap1القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Emptyالقضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Vote_lcap1 

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط اخصائى طارق العرابى(ابو احمد) على موقع حفض الصفحات

المشاركات التي حصلت على أكثر ردود أفعال في الشهر

القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض

اذهب الى الأسفل

02062012

مُساهمة 

القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Empty القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض




بعد الحكم التاريخى الذى اصدرته اليوم منذ قليل جنايات القاهره برئاسة المستشار احمد رفعت رئيس المحكمه والقاضى بالمؤبد لمبارك والعادلى وبراءة سته من كبار مساعدى العادلى انقضاء الدعوى الجنائيه بالنسبه لحسين سالم ونجلى مبارك يجب ان لانعترض على احكام القضاء لانها بصحيح القانون ونحن لانفهم ولانفقه مثل فقهاء القانون الذين اصدروا الحكم التاريخى فى محاكمة القرن. وباقى محكمة النقض
نحن
لا نعلق علي الأحكام، لكننا نعرف ظروف المحكمة التي افتقرت إلي الأدلة، ثم
ظروف النيابة التي كانت تعمل وذراعها اليمني في جمع الأدلة ــ الشرطة ــ
في أجازة، وكل أقسامها محترقة، وكل ثورة تملك رخصة إلغاء أي قانون يقف
أمام أهدافها، وقد استجاب شباب الثورة إلي محاكمة رموز العهد البائد أمام
القضاء العادي بكل ضماناته، وليس محكمة ثورة، حتي يتحقق شرط استرداد
الثروات التي هربوها كما تقضي الاعراف الدولية، والنتيجة ــ علي رأي المثل
ــ لا طلنا بلح الشام ولا عنب اليمن....,ولاتعليق
.










المرفقات
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Download?action=showthumb&id=213
images.jpg (9 Ko) عدد مرات التنزيل 80
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Download?action=showthumb&id=214
600976_468808709803406_588579703_n.jpg (12 Ko) عدد مرات التنزيل 66
القضاء المصرى شامخ...ولا اعتراض Download?action=showthumb&id=215
582491_480224201994415_1949848694_n.jpg (15 Ko) عدد مرات التنزيل 73
طارق العرابى
طارق العرابى
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 1348
تاريخ التسجيل : 17/10/2011

https://eloraby.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: reddit
- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى